Saturday 10 March 2018

الفوركس مقابل خيارات بنيرس


ليس أوبتيونس بينيرس سونت ديفينويس ترس بوبولايرس أو كورس ديس ديرنيرس أنيس. ليه الأرباح ليفس. إينسي كيو لا فاسليت دي ترادينغ إكسبليكنت إن غراند بارتي لي سوكس رنكونتر سيس ديرنيرس أنيس. دانز سيت أرتيكل، نوس تنتيرونس دي دكرير ليس برينسيباليس ديفرنسس إنتر ليس أوبتيونس بينيرس إت لي فوريكس أفين دي فوس بيرميتر دفالور كيل إست لا مثود دي نغوسياتيون لا بلوس أدابت فوس بيسوانز. كيو سونت ليس أوبتيونس بينيرس ليس أوبتيونس بينيرس سونت أون موين سيمبل دي ترادر ​​سور لا فلوكاتيون ديس بريكس دو مارش مونديال. لا بارتيكولاريت ديس أوبتيونس بينيرس إست كيو ليس بروفيتس إت ليس ريسكس، كوي سونت فاريابلز، سونت دترمينز لافانس. كونكرتيمنت، لي ترادر ​​إن أوبتيونس بينيرس سيت دس لي دبوت لي مونتانت دي سا بيرت أو دي سون بروفيت. بين كيو كونزيدرس كوم ديس أوبتيونس إكسوتيك، ليس أوبتيونس بينيرس سونت إكسترميمنت فاسيلز وتيليسر إت كومبريندر. لوبتيون بينير لا بلوس كوميون إست لوبيتيون هوتباس (دي لانغلايس كالبوت). إيلي بيرميت لاكس ديس أكتيونس، ديس إندليسس، ديس ماتريس بريميرس إت ديس ديفيسس. سيت ديرنير إست غاليمنت أبيل أوبتيون دي رينديمنت فيكس سيارة لوبيتيون تصل فرصة ون ديتيور برسيس. سي أون ترادر ​​مايس كوركتيمنت سور لا ديركتيون دو مارش، إت كيو لي بريكس لا ديت إكسيراتيون إست سور لي بون كت دو بريكس ديكسرسيس، لي ترادر ​​إست رمونر بار أون رينديمنت فيكس، إندبندامنت دي كومبين لينسترومنت فينانسيه a فاري. أون ترادر ​​كوي باري دي فون إنكوركت سور لا ديركتيون دو مارش بيرد سون إنفستسيمنت. كومبارر ليس كورتيرز إن أوبتيونس بينيرس كويست-سي كويو لي فوريكس لورسك فوس تراديز لي فوريكس. فوس سبكوليز سور لا فارياتيون ديون فاليور ديون ديفيس بار رابورت لوتر. بار إكسيمبل: لي بريكس أكتويل دي لور أوسد إست دي 1،30850 إت فوس بينزيز كيو لي بريكس فا أوجمينتر لافينير. فوس أشيتيز 1 لوت دي ور أوسد إت فوس أتندز كيو لي بريكس أوجمنت بور أريفر أو نيفياو o فوس دسيريز كلور لا ترانزاكتيون إت إينسي، راليسر لي بروفيت إسكومبت. كومبارايسون دو فوريكس إت ديس أوبتيونس بينيرس إفت دي ليفير فوريكس: فوس بوفيز وتيليسر أون إفت دي ليفير بور تشانجر ديس ديفيسس. ليفيت دي ليفير ماكسيمال إست دتيرمين بار تشاك كورتيه، إت بيوت بارفويز أريفر جوسكو 1: 200 أو 1: 500. ليفيت دي ليفيه فوس بيرميت دوغمنتير فوتر كابيتال دينفستسيمنت إت فوس بيرميت دي فير ون بلوس غراند ترانزاكتيون إت بار كونتاكت أون بلوس غراند بروفيت سي فوتر تشانج إست غاغنانت. أوبتيونس بينيرس: ليفيت دي ليفير نيست باس أوتليس لورس دو ترادينغ دوبتيونس بينيرس. فوس بوفيز توجورس فير أون غراند ريتور سور فوتر إنفستسيمنت (جوسكو 80 أو بارفويز 400)، دي سورت كيو ليس أوبتيونس بينيرس ريستنت ترس أترايانتيس بور ليس ترادرس. بروفيتس إت بيرتس فوريكس: دانز لي فوريكس، فوس ن سوريز جامايس كيل إست لي لي بروفيت ماكسيموم كيو فوس بوريز راليسر سور أون تريد. فوس بوفيز دفينير ون ليميت أو أون أوردر ستوب دي سورت سكوريس أون سورس بورسنت دي بروفيت. ليس بيرتس دانز لي فوريكس بيوفنت تري غريس أفيك ليس كوماندس ليميت أرت، دي لا مم فون ليس ليس بروفيتس سونت غرس. لا بيرت ماكسيمال أفيك لي فوريكس بيوت ديباسر فوتر إنفستسيمنت إنيتيال. أوبتيونس بينيرس: غرس إلس، فوس بوفيز بارفيتيمنت ماتريسر فوتر بودجيت كار سيست فوس كوي تشويسيسيز كومبين فوس إنفستيسيز تشاك فويس. أفانت دي فير فوتر ترانزاكتيون، فوس سوريز كيل إستيماكتيمنت لي بورسنتاد دي بايمنت إت كيل بيرت فوس ريسكيز دينكورير بور ون أوبتيون بارتيكولير، لورسكويل إكسير. سيرتينز كورتيرز أوفرنت ديس كينز ألانت جوسكو 80 أو بارفويز 400 إن فونكتيون دي لوبتيون نغوسي. سيلا سيغنيفي كيو سي فوس إنفستيسيز 500 سور ون أوبتيون إت كيو لي بايمنت إست دي 80، فوس فيريز 400 دي بروفيتس سي لوبيتيون غاغنانت. سيتينغ كورتيرز نوفرنت باس دي ريتور سور بيرت، سي كوي سيغنيفي كيو سي فوتر أوبتيون إست بيردانت، فوس بيرديز لي مونتانت كيو فوس أفيز إنفستي دانز لي تريد. أفيك ليس أوبتيونس بينيرس سيست فوس كوي ريستيز لي ماتر بورد دي فوتر نافير. كوي كويل ريك لا فين دي تشاك تريد، فوس بيردريز أو بير ديس كاس فوتر مايس إت أو ميوكس فوس رسولتيريز أون ترس غروس بنفيس كوي كوريسبوندرا أون بورسنت إكستراوردينيرمنت ليف دي فوتر إنفستسيمنت إنيتيال. كومبارر ليس كورتيرز فوريكس فيرمر ون بوسيتيون فوريكس: فوس بوفيز فيرمر فوتر بوسيتيون توت مومنت o لي مارش إست أوفيرت، إت لي كورتير دويت أسيبتر فوتر بوسيتيون إت إكسكيوتر لوردر. أوبتيونس بينيرس: أفانت دي فير فوتر تريد، فوس ديفيز بريسيسر لي مومنت o فوس فولز كيو لوبتيون إكسير (إكسامبل. 1 هيور أو 1 سيمين بارتير دي مينتينانت) - لا ديت ديكسبيراتيون، فوتر ترانزاكتيون فا أوتوماتيك أوتوماتيون سي ترمينر. لو كورتير فوس بروفيد ديفرنتس تايبيس دوبتيونس أفيك ديس تمبس ديكسبيراتيون بردترمينس. بعض الأطراف فويرس بيرمنتنت دي كلور فوتر ترانزاكتيون أفانت سون إكسيراتيون، ميس فوس ترمينيز فوتر أوبتيون أفيك سيوليمنت أون بورسنت دو رنديمنت أتندو. لوبتيون كلتيور أنتيسيب نيست باس أوفر بارت توس ليس كورتيرز، إت بوريت ن باس تري ديسبونيبل بيندانت توت لا ديور o لي ترادينغ إست أكتيف. ليس ديفرنتس تايبيس دوردرز فوركس: إيل إكسيست أون ون فاريت دي تايبيس دوردرز دانز لي فوريكس. ليس بلوس إمبورتانتس سونت. لوردر أو مارش (أشات فينت). إيل y a أوسي ديس أوردرز بلوس أفانس تيلس كيو. لوردر كورس ليميت، لوردر ستوب، لوردر أوكو (لون أنول لوتر)، لوردر زيلينغ ستوب، ليس كوماندس دي كوفيرتيور، إت بين دوتريس. أوبتيونس بينيرس: إيل y a إنفيرون سينق تايبيس دوبتيونس بينيرس كيو فوس بوفيز نغوسير. إلس كومبريننت. ليس أوبتيونس 60 سيكونديس، ليس أوبتيونس دي تايب لمسة واحدة لا اتصال، خيارات ليس حدود كوي بيوفنت أوسي تري أبيليز، سيلون ليس السماسرة، خيارات منطقة أو خيارات مجموعة، و ليس خيارات باني . لي فولوم دو تريد فوريكس: سيرتينز كورتيرز فوس بيرميتنت دي نغوسيه ديس ميكروس لوتس، كوي سونت ديس غروبس دي 1000 ونيتس دي لا ديفيس دي بيس دانز أون كومرس دي فوريكس. لو مونتانت دي لا ترانزاكتيون ماكسيمال إست دترمين بار تشاك كورتيه، إت بيوت تري أوسي ليف كيو 100 لوتس ستاندارد أو 10، 000،000. أوبتيونس بينيرس: تشاك كورتيه دوبتيونس بينيرس دترمين كيل سيرا لا تايل تايل مينيمال إت ماكسيمال دي ترادينغ بور سيس سيس كلينتس. بارفوا، لا كوانتيت مينيموم دي ترادينغ بيوت تري أوسي باس كيو 5 بار ترانزاكتيون، إت لي ماكسيموم بيوت ألير جوسكو 1000 أو 5000 أو بلوس. كومبارر ليس كورتيرز إن أوبتيونس بينيرس لا يسيكولوجي دو ترادر ​​كونسيلز إت أستوسس بور لي ترادينغ إن ليغن كويست سي كيو لا يسيكولوجي دو ترادر ​​غايد إت كونزيلز دو ترادينغ إن ليغن أفيك ميلورسبروكيرز ميتاتريدر 4 مقابل ميتاترادر ​​5: تعليق تشوزير. بور أون نوفياو فينيو سور لي مارش دو فوريكس، إيل إست فاسيل دي سي بيردر أو ميو دي توتس ليس أوفريس كوي سيركولنت سور إنترنيت، إت بور بون نومبر دنتر نوس، ليس تيرمز MT4 إت MT5 سونت جوست ون كومبينايسون دي ليترس إت دي تشيفريس سانس سيغنيفيكاتيون . ميلورس بروكرز إست أون كومباراتيف إندبندانت ديس ديفرنتس كورتيرز سور لي مارش فرانيس. موقع نوتر اقتراح أون ديلايلز ديس ميلورس كورتيرز بورس، فوريكس، كفد، فوتشرز، أوبتيونس بينيرس إت إتف. ليسر بروكرز سونت كومبارس سيلون ديفرز كريترز كوم، لي مونتانت ديس دبتس مينيموم، ديس فريس إت ديس كوميسيونس، etc. ديرنيرس أرتيكلس TOP10 ديس ميلورس التجار de8230 29 ديسمبر، 2016 سمك الأسواق، زعيم سور مارش 8230 21 ديسمبر، 2016 بترول: فورت هوس ديس cors8230 14 ديسمبر، 2016 سوفري ليس رسولتاتس دو referendum8230 01 ديك، 2016 كاتغوريز نوس سويفر نسخة 2017. جميع الحقوق محفوظة. فوركس إت كفد سونت ديس بروديتس إفيت دي ليفير. لي ترادينغ سور مارغ إست أوت ريسك كار ليس بيرتس بيوفنت دباسر فوتر investissement. Quelle est la dfrence entre une الخيار بينير إت ون أوبتيون كلاسيك ليس ديفرنسس إنتر أوبتيونس بيانيريس إت أوبتيونس كلاسيكز كويست سي كيون أوبتيون ون أوبتيون سيست أون أون كونترات دريف بيرميتانت لاشيتور دي لوبتيون إيلي - mme دي بنفيسيه دو درويت داكرير ون أوبتيون سويت إن إن أشيتانت سويت إن فيندانت سون-سوس-جاسنت. لوبتيون بيوت ألورس أوسي بين تري أشيت كيو بوندو، إيلي بيوت تري أون أون أوو أون بوت. ليد برينسيبال دي لوبتيون إست داشتر سون سوس-جاسنت أون بريكس دتيرمين لافانس لورسك لون نغوسي لي كونترات ون فرصة دون. كويل كيو سويت لي بروديت، ليس أوبتيونسنيلس، أو بين ليس أوبتيونس بينيرس، إلس سونت توتس ليس ديوكس ديس دريفس، سيست دير كيو ليور بروبر فاليور إست دريف دي لا فاليور دون أوتر إنسترومنت فينانسيه، بار إكسيمبل ون أوبتيون بينير أو فوريكس بيوت تري بيس سور لا فاليور دي ليوروسد، دو غبوسد أو ديون أوتر بير دي ديفيسس كيلكونك. ليس ليس سبيسيفيكيتس ديس أوبتيونس بار رابورت أوكس أوتريس مارتشس كوم نوس فينونس دي لي فوار بريسدمنت، لوبتيون إست أون بروديت كوي بيوت ديفيس ديفيسيل كومبريندر، سيست أون أكتيف كاراكتر كومبليكس، إيل سي كاراكترس بار ديوكس نوتيونس برينسيبالس، لا بريمير تانت لا نوتيون دي لا فولاتيليت إت لا سيكوند تانت لا فاليور تمبس. سيس ديوكس كومبوسانتيس دي لوبتيون لا ريندنت كومبليكس ميس أوسي ترس أفانتاجيوس إت إنترسانت إن تيرمز دي نغوسياتيون بور سيوكس كوي لا متريس. سيس أوبتيونس بيرميتنت لا فويس داكرير ديس سوس-جاسنتس أون بريكس مويندر، ميس أوسي دي كوفرير ديس بوسيتيونس سور سون كومبت دي ترادينغ، إت إينسي دي متريسر لي ريسك دانز سون بروبر بورتيفييل أو دانز سيلوي-سي دان كلينت دانز لي كاس دي جيستيونيرس دي فوندز . ون خيار ديت بينير إست أبيل إينسي كار إيلي نوفري كيو ديوكس تايبيس ديسويس بوسيبلز لشانس، سويت إيلي سي تيرمين إن ذي ماني (إيتم إن كين)، إت لي ترادر ​​ريويت لي كوي كوي لوي إست d، سويت إيلي سي تيرمين أوت ذي ماني إت لي تاجر ن غاغن رين. ليس بارتيسيبانتس تشانجينغ نوس بوفونس إنسويت نوتر كيو لا بلوبارت ديس أوبتيونس ترادتيونيلس سي باسنت سور أون ريل تشانج إنتر ليس بارتيسيباتس سور لي مارش، سيلا سيغنيفي كيو لي بروديت إست ريليمينغ تشانج إنتر ديوكس ترادرس دانز أون مارش رجليمنت، توت إست فريفي إت سكوريس بار ون سوسيت دي كورتاج (وسيط). سور ليس أوبتيونس بينيرس أون بارل ترس سوفنت تشانج أوتك (أوفر-ذي-كونتر)، إيل ني باس a دي ريل إكسوسيتيون سور لي مارش، ليس أوبتيونس بينيرس ريفلتنت أون إنسترومنت فينانسيه ميس لي ترادر ​​كوي أوبت بور سي تايب دوبتيون ن بلاس باس ديركتيمنت سون أرجنت سور لي مارش، لشانج سي فيت إنتر ديوكس بارتس بريف، نوس أفونس توجورس ديوكس بارتيسيباتيونس تشانج، أفيك دون كت لي تريدر كوي تريد كونتر بروكر دوبتيونس بينيرس (لا كونتريبارتي)، لا مانير ديس باريورس سبورتيفس كوي جوينت كونتر لي بوكماكر أو إنكور لي جويور لا روليت كوي جو كونتر لي كاسينو. لي كال إت لي بوت لورسكون ترادر ​​أوفر ترافرز ليس أوبتيونس، أون كال إست توت سيمبليمنت لوبيتيون دشات، أون ترادر ​​كوي أشت أون كال هالة دونك لي درويت داشتر أفانت لشانس أو جوسشانس دانز لي كاس o إيل ساجيت ديون أوبتيون أمريكين، تانديس كيو سور أون بوت لي ترادر ​​أورا لي درويت دي فندر لوتيون دفيني أو بريكس دو ستريك لورس دو باسيج دو كونترات. A كونتراريو ون أوبتيون بيوت أوسي تري بوندو، أون إنفستيسور كوي فند أون أون هالة ألورس لوبليتيون داشتر لي سوس-جاسنت دو نوت بريكس سيرا دفيني لورس دي لا ريكريتمنت دو كونترات، ألورس كيو لي بندور دي كال سيرا لويز دي l'فندر لي سوس-جاسنت أون بريكس دون. إن أوبتيونس بينيرس لي كال إت لي بوت سيغنيفينت أوسي لوبيتيون داتات إت دي فينت. لي ترادر ​​كوي بريند أون كال برفويت ون هوس دو بريكس، بور غاغنر سون أوبتيون لي كورس دي لاكتيف سور ليكيل إيل ترافايل ديفرا سي سيتوير بلوس هوت لورس دي لشانس كيو بار رابورت أو بريكس دنتر سور لي مارش، إت إنفرسيمنت أفيك لي بوت دانز لي كاس o لي ترادر ​​بينس كيو لي كورس سيرا أورينت لا بيس أفيك أون بريكس كوي ديفرا سي سيتوير بلوس بس كيو لي بريكس دنتر سور لي مارش. ليس ديفرينتس لنتس دي لوبتيون كوي دفينيسنت لي بريكس ليس أوبتيونس ليس سونتس كومبوسس دليمنتس ترس إمبورتانتس، كوم بار إكسيمبل لشانس كوي دفينيت لا ديت لاكيل فا إكسيرر لي كونترات، لشانس a ليوانس a ليو لي ترويسيم فندردي دي تشاك مويس، سيست - دير كيو سي بار بار إكسيمبل نوس سومس سور ون تشانس دسيمبر، إت بين لي ترويسيم فندردي دي سي مويس نوس أسيستورونس لوبليتيون دو فندور دوبتيون كوي فا تومبر ألورس كيو لاشيتور دوبتيون نورا كوان لوي بلوس دي درويت. إن بلوس دي لشانس، إيل إست بريمورديال دي كومبريندر ون أوتر نوتيون إمبورتانت، سيل دو ستريك. سي موت دترمين لي بريكس ديكسرسيس بيرميتانت لاشيتور دان كال أو لاشيتور دان بوت، دي فندر أو داشتر لي سوس-جاسنت أون بريكس دون. دانز لي كاس ديس أوبتيونس بينيرس سيلا إست بيوكوب بلوس سيمبل، لي ترادر ​​بريندرا أون كال أو أون بوت أون بريكس دون إت لشانس إست فاريابل إت بيوكوب بلوس رابيد كيو سور ليس أوبتيونسنيلس. لي تاجر التماثيل الاسمية تشويسير دينفستير سور ون 60 ستينديس أو 5 دقائق بار إكسيمبل لورسكيل إست دانز ون أوبتيك دينفستيسيمنت ترس كورت تيرم، سيرتينز بروكرز دوبتيونس بينيرس أوفرنت أوسي لا بوسيبيليت دي ترادر ​​سور ديس أوبورتايس، 5، 15 30 دقيقة أو 1 هيور ، بويس غنراليمنت إيل إست أوسي بوسيبل دي ترافايلر سي تايب دي بروديت سور ديس دوريس كيو لون بيوت أسيميلر أو سوينغ ترادينغ أفيك ديس تشانسز كوتيدينس، هبدوماديرس أو مم منسويلس. ليس تايبيس دي سوس-جاسنتس بار لي بييس ديس أوبتيونس إت ديس أوبتيونس بنيرس نوس أفونس ترس بين لا بوسيبيليت دينتيراجير سور ديس أكتيونس، ديس إندليسس أمريكينز أو يوروبنز، سور ليس ماتيرس بريميرس o مم سور ليس ديفيسس. إيل y a دي نومبريوسيس أوبتيونس إن توس جينير. ليس بروكرز فوريكس (كومباراتيف سيكر فوريكس) بروبوسانت ليس أوبتيونس ديتس تراديتيونيلس أوفرنت غنراليمنت لا فاريانت أمريكين إت لا فاريانت يوروبين دي لوبتيون. سيس ديوكس جينريس دوبتيونس أونت ديس سبيسيفيكيتس بين ديستريبوتيونس، ليس أوبتيونس يوروبينس سور أكتيونس ن سونت إكسيرابلز كو لشانس ونيكيمنت بور لاشيتور، لي ترادر ​​دتينانت لي درويت، بويس أسيسوريمنت لي فندور a لوبليغاتيون كوي إست كونفيرم ونيكيمنت لشانس. أو كونتراير، ليس أوبتيونس أمريكينس سونت إكسيرابلز نيمبورت كويل مومنت إت بورتنت غنراليمنت سور ديس كوانتيتس دارجنت بلوس ليفيس كيو ليس أوبتيونس دي تايب يوروبينس. كويلس ستراتجيس أدوبتر لينتر ديس أوبتيونس إست دي بوفوير ميتر إن بلاس ديفرنتس تايبيس دي ستراتجيس، نوس أفونس لا بوسيبيليت دي ميتر إن بلاس لا فويس ديس ستراتجيس ديركتيونيلس، ديس ستراتجيس دي كوفيرتيور دي بورتيفييل، ميس أوسي لا بوسيبيليت دي جور سور لا فوتليتليت أو كونتراريو سور لا ستابيليت ديس كورس (ليس رانجيس). نوس بوفونس إلوستررر سيمبليمنت لي كاس o نوس سوهيتيريونس جور ون هوس أو ون بيس دان سوس-جاسنت، بار لي فيت كيو دانز ون برفيسن هوسير نوس أكتيريونس أون كال إت دانز لي كاس دان سناريو بيسير نوس أكتيريونس أون بوت. توجورس دانز ليسبريت ديون ستراتجي ديركتيونيل (ستراتجي دي تندانس) نوس بوريونس فندر أون أون أفين دي جويور ون تندانس هوسير أو فندر أون كال دانز لي بوت دي جور ون تندانس هوسير. إيل إست فراي كيو سيسي نيست باس فاسيل كومبريندر دانز لي كاس ديس أوبتيونس ميس بور رسومر، بيو إمبورت لي بروديت، أوبتيون أو أوبتيون بينير، ليس مم ستراتجيس كيو سور لي ترادينغ فوريكس بيوفنت غنراليمنت تري ميسس إن بلاس، ليس كونفيرنسس تيشنيكز إت توت أوتر أوتيل ديد لا بريز دي دسيسيون بيوفنت تري تتكيف سي نوع دينفستسيمنت. كومنت بريندر نوس دسيسيونس دينفستيسيمنت إيل إست برفرابل أفانت توت تشوس دي سيدر داناليس فوندامنتال إت دونك دو كالندريه كونوميك إن سابويانت سور ليس أنونسز إت فنيمنتس كونوميك برينسيبوكس بوفانت أفترتر لي مارش سور ليكيل نوس ترافايلونس. دانس لي كاس o نوس إنزاجيونس دينفستير سور ون أوبتيون دو نوت لي سوس-جاسنت إست ون ماتير بريمير، كوم بار إكسيمبل لي بترول، نوس ألونس برتر أتنتيون أوكس فنيمنتس ليس سيت أكتيف كوم بار إكسيمبل ليس إنفنتيرس دو بترول ديس إتاتس-أونيس تانت ون أنونس كونوميك ريلاتيفيمنت إمبورتانت إيلي a لا كاباسيت دافكتر ليس كورس دو بترول. كوم نوس فينونز دي لي فوار بريسدمنت، إيل إست توت فيت إنجينيغابل دي براتيكر لاناليس تيشنيك (أو أوسي أبيل أناليسيس غرافيك أو تشارتيست) سور ليس أوبتيونس إت ليس أوبتيونس بينيرس، لوتيليساتيون ديس كونفيرنسورس نيست باس إكسكلو كونديتيونس كويلز سوينت كوريكتيمنت أوتيليس، cest-- دير ديركتيمنت باس سور لي غرافيك دو سوس-جاسنت إت نون باس لي غرافيك دي لوبتيون إيلي-مم كوي ن سونت باس إكساكتيمنت ليس ممس. إيل فوت سافوير كيو لي سوس-جاسنت إست لا بيس دو كومبورتيمنت دي لوبتيون إن كيستيون، لي سوس-جاسنت فا دفينير لي كومبورتيمنت إت لفولوتيون دو بروديت دريف أوبتيونيل سور ليكيل لي ترادر ​​راليس سيس إنفستسيمنتس. بور كونكلور، أوبتيونس أو أوبتيونس بينيرس ليس أوبتيونس تراديتيونيلس إت ليس أوبتيونس بينيرس بريسنتنت كلكيس سيمليتيودس ميس ريستنت ترس ديتايلس مالغر توت لون بار رابورت لوتر. ليس أوبتيونس سونت بيوكوب بلوس كونفوسيس كيو ليس أوبتيونس بينيرس، لي سيمبل موت أوبتيون كوي ليس بينسر كيو سيست أون بروديت بلوس سيمبل كيو لوبتيون بينير ن ليست باس ريليمنت فيناليمنت. ليس أوبتيونس بينيرس سونت توت سيمبليمنت أون بروديت كونسترويت سور ليس بيسس دي لوبتيون تراديتيونيل ميس إنفنتنت توس ليس أسبكتس إكسوتيك إت كومبليكسس دي لوبتيون أفين دي سيمبليفيه أو ماكسيموم لي ترادينغ بور لوتيليساتور كوي سوهايت إنفستير. بيوكوب دي بيرسونس تشويسيسنت دانز لا بلوبارت ديس كاس دي سي ديريجر فيرس ليس أوبتيونس بينيرس تانت دون ليور أسبيكت سيمبلي ليس ريندوس بلوس فاسيلز ترادر. إن إنفستيسانت سور ليس أوبتيونس بينيرس ليس ترادرس نونت كيو ديوكس تشويكس، لي كال إت لي بوت، لي غين إت لا بيرت بوتنتيل سونت كونوس لافانس، إلس سونت فيكسيس إت نوس سافونس إينسي كوي نوس أتندر كونترايمنت أوكس أوبتيونس تراديتيونيلس، ليس تشانسس كورتيس بيوفنت أوسي بيرميتر دي بليرس بلوسيوس ترادس أو كورس ديون سيسيون دي ترادينغ، سيست بور توتيس سيس رايسونس كيو لوبتيون بينير بلات تانت. لوبتيون تراديتيونيل إست ترس بيو ريبندو، سيولز كويلك بروكرز فوريكس كوم أفاتريد (أنسيينيمنت أفافكس) أو إيسي-فوريكس بروبوسنت دي ترافايلر ديسوس. إن ريفيرانس ليس أوبتيونس بينيرس بيوكوب بلوس بوبولايرس سونت بريسنتيس شيز أون غراند نومبر دي بروكرز دوبتيونس بينيرس ديس سيلا، ميس أوسي شيز سيرتينز بروكرز فوريكس كوم بار إكسيمبل شتب كوي بروبوس لا فويس دي فير دو ترادينغ تراديتيونيل ميس أوسي دينفستير دي لارجنت سور ليس أوبتيونس بينيرس. إنتر سيس ديوكس بروديتس لي تشويكس إست سوفينت فيت فيت إت ليس ترادرس أون تندانس تشوزير لوبتيون بينير كوي إست فاسيل بريندر إن مين، مم بور ليس ترادرس دبوتانتس، دي بلوس لا رغولاتيون ديس بروكرز كوم بانك دي بيناري أو أوبتيونويب ن فيت كينكوراجر ليس ترادرس سي ديريجر فيس سي نوع dinvestissement. Binary خيارات مقابل الفوركس الخيارات الثنائية أصبحت شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة. في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة. مشاركة الضيف من قبل بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري بعد قراءة هذه المقالة، يرجى مشاركة وجهات نظركم معنا نشجعكم على استخدام مربع التعليق في أسفل هذه الصفحة. تعريف الفوركس. عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة بعملة أخرى، في محاولة لتحقيق ربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سيزيد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي وانتظر السعر إلى زيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده. تعريف الخيارات الثنائية. عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو الأسهم) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع خيار دعوة على اليورو مقابل الدولار الأميركي وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح من 80 من الاستثمار الخاص. الفوركس. يمكنك استخدام الهامش لتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز. الخيارات الثنائية. لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (حتى 80 أو في بعض الأحيان 400)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش. العوائد والخسائر الفوركس. مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان ربح نسبة معينة إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. يمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك. الخيارات الثنائية. قبل إجراء التجارة الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما هو دفع تعويضات وفقدان نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80 أو في بعض الأحيان 400 اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 على خيار ودفع هو 80، سوف تجعل 400 الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم خسارة مرة أخرى، وهو ما يعني أنه إذا التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك. إغلاق موقف الفوركس. يمكنك اختيار متى لإغلاق الموقف. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام. الخيارات الثنائية. قبل إجراء التجارة الخاصة بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) في وقت انتهاء الصلاحية سوف تغلق التجارة الخاصة بك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. لا يتم توفير خيار الإغلاق المبكر من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال الفترة الزمنية الكاملة للنشاط التجاري. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى رولوفر وسوف يحتاج التجار لزيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30 من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك. أنواع أوامر الفوركس. هناك مجموعة متنوعة من أنواع الطلبات في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (بيسيل). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها. الخيارات الثنائية. هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التجارة. وهي تشمل: هايلو (يشار إليها أيضا باسم: كالبوت أو أوبدون)، 60 ثانية خيارات، توشنو خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار. حجم التداول الفوركس. بعض السماسرة تسمح لك للتجارة الجزئي الكثير، وهو 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن يصل يصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000. الخيارات الثنائية. كل وسيط الخيارات الثنائية يحدد ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائها. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1،000 أو 5000 أو أكثر. تكاليف التداول الفوركس. عند تداول الفوركس عليك أن تنظر في ما هو ينتشر و رولوفرزواب، وإذا كان هناك أي عمولات. الخيارات الثنائية. لا توجد فروق، رولوفرزواب أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية. الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية هو دائما 50:50 بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت 8211 حتى أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي. مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى إذا، التنبؤ الخاص بك هو حق وسيط لا يزال يمكن 8220play8221. أنا don8217t معرفة ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة. حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50-50 عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من البداية حيث تحصل دائما أقل مكافأة من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا. اريك، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذا هو إشارة واضحة أن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا .. وفيما يتعلق المكافأة، وأعتقد أنك على حق 8211 50:50 ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80 للحصول على الفوز التجارة و 5-10 لخسارة واحدة . والتي هي بعيدة عن 50:50. شكرا ضيف بلوق الخاص بك هو مفيد جدا بيتر، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه خاطئة حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية للحصول على تنظيم سيسيك، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون. إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية ميفيد الوحيدة للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية و doesn8217t تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تتغير عقولهم في أي وقت قريب. إد، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة. وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا verifyproductscontent. phpid34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية. وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا verifyproductscontent. phpid34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية. أكسب 8 لمدة 30 ثانية من هو أكبر المرجع الخاص بك 8211 goo. gl8SDe4o التداول هو شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون إلى أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت البريد الإلكتروني لي الحصول على استراتيجية مذهلة جديدة إذا كنت تواجه مشاكل في سحب الأموال الخاصة بك من وسيط فوركسبيناري التجاري الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى لقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا عنوان بريدي الإلكتروني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه email160protected

No comments:

Post a Comment